DENTIQUE

حشو العصب في جلسة واحدة بدون ألم

اسباب التهاب عصب الاسنان. يوجد هنالك عدة أسباب لالتهاب عصب الأسنان، سنقوم بذكر أهم هذه الأسباب: إهمال نظافة الفم والأسنان ولذلك يؤدي الى اصابة الاسنان بالتسوس; إصابة السن بالالتهاب وعدم القيام بمعالجة هذا الالتهاب مما يؤدي إلى وصول الالتهاب الى عصب السن والتهابه; التعرض لكسور مختلفة تصل إلى لب السن.

أسئلة شائعة ..؟؟

_

ما هي أعراض إلتهاب عصب الأسنان ؟

هناك العديد من الأعراض والعلامات التي تظهر عند الإصابة بالتهاب عصب الأسنان، ولكنّها تختلف في مدى حدتها من حالةٍ لأخرى، ومن هذه الأعراض ما يلي
الشعور بالألم عند تناول الأطعمة والأشربة الباردة أو الساخنة.
الشعور بألمٍ خفيفٍ في الفك. الشعور بالألم التلقائي.
تهيّج السنّ والشعور بالألم عند اللمس أو الإطباق. الاستيقاظ من النوم بسبب الألم.
الشعور بالألم في الأذن أو الرأس.

ما هو إلتهاب العصب القابل للإصلاح ؟

التهاب عصب الأسنان القابل للإصلاح: (بالإنجليزية: Reversible pulpitis) وهو الالتهاب الذي يصيب لبّ الأسنان، ويكون فيه عصب الأسنان قابلاً للتعافي والرجوع إلى وضعه الطبيعيّ، ويتمّ ذلك بإزالة المؤثر أو السبب الذي يكمن وراء الإصابة بالالتهاب، كأن يكون العلاج استخدام حشوات الأسنان في حال وجود التسوس.

ما هو إلتهاب العصب الغير قابل للإصلاح ؟

التهاب عصب الأسنان غير القابل للإصلاح: (بالإنجليزية: Irreversible pulpitis) وهو الالتهاب الذي يصيب عصب الأسنان ولا يمكن معه رجوع لبّ الأسنان إلى وضعه الطبيعيّ، وفي هذه الحالة يكون السن بحاجةٍ إلى إجراء المعالجة اللبيّة أو سحب عصب السن للتخلص من الالتهاب.

ما هي اسباب إلتهلب عصب الأسنان ؟

أمراض اللثة.
تعرّض الأسنان للضربات والحوادث.
وجود كسورٍ في حشوات الأسنان أو الأسنان نفسها.
التهاب الجيوب الذي ينتقل إلى جذور الأسنان القريبة منه.

أحجز الأن

و أحصل علي خصم يصل إلي 20% مجانا