DENTISTRY

Dentique مرحبا بكم في عيادات

تواجد فروعنا على جانبي النيل يجعلنا أقرب اليك مما تتخيل, فنحن نتطلع دائماً الى تقديم افضل خدمات الرعاية الصحية لأسنانك.
فريقنا من الأطباء و التمريض المساعدين ذو كفاءة عالية و جميعنا ملتزمون بتقديم اعلى درجات جودة الرعاية الصحية بأحدث التقنيات و العلوم في مجال طب الأسنان. ولأن راحتكم هي مسئوليتنا, نحن على ثقة بأن جميع العاملين سيعملون على راحتكم و ضمان مستوى راقي للخدمة, فنحن نقدم عدداً من خدمات تجميل الأسنان و العناية بها.
نرحب بكم دائماً بكل حب و موده و نعلم اننا في خدمة ابتسامتكم المتميزة.
DENTISTS

طاقم العمل

تعرفوا علي الأطباء

فريقنا من الأطباء و التمريض المساعدين ذو كفاءة عالية و جميعنا ملتزمون بتقديم اعلى درجات جودة الرعاية الصحية بأحدث التقنيات و العلوم .

معتز مصطفي

في مايو 2009، تخرج د/معتز مصطفى من كلية طب و جراحة الفم و الأسنان بجامعة الإسكندرية ، من هناك بدأ في البحث عن الوسائل و الطرق الحديثة اللازمة لعمل الابتسامة الأفضل ..
على مدار عامين لاحقين تعلم أسرار زراعة الأسنان على ايدي امهر الأساتذة و حصل على عضوية الجمعية المصرية لزراعة الأسنان بالإضافة إلى التدريب على احدث طرق تبييض ا لأسنان وترميم الأسنان بالحشوات التجميلية ، في عام 2012 بدأ اتقان أسرار تقويم الأسنان و بعدها قام بعلاج علاج أكثر من 211 حالة ومناقشة أكثر من 400 حالة مع اطباء من انحاء العالم تبادلا للخبرات حتى الوقت الحاضر. في عام 2015 بدأ في إتقان أحدث التقنيات المتقدمة في تقويم الأسنان و قام بالعديد من الجراحات الخاصة بالتقويم و معالجة العديد من الحالات المعقدة. في عام 2016 ومع انتشار ثورة تجميل الأسنان و الابتسامة الكامله قام د/ معتز بادخال التقنية الرقمية مع التقنيات الجديدة في العيادة ، وفي عام 2017 حصل على شهادة كمصمم ابتسامه محترف مع مهارات تجميل الأسنان و البوتوكس و الفينيير والمفاهيم الحديثة في علاج و تجميل الأسنان.
في سبيل البحث عن أفضل المعايير في مجال الرعاية الصحية انضم إلى واحد من أفضل البرامج في العالم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بين عامي، وفي نفس الفترة عمل على تطبيق نظام الجودة ISO 9001- لإصدار 2008 و 2015 وحصل على شهادة دولية لكلا النسختين من المعيار. في عام 2016 ، انضم إلى برنامج اخصائي جودة الرعاية الصحية في جامعة عين شمس سعياً وراء تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية لجميع العملاء و المرضى. وهو الآن ينهي دراسته للحصول على ماجستير إدارة الأعمال من الاكاديمية العربية للعلوم التكنولوجيا و النقل البحري ايمانا منه بأن رضا العملاء و المرضى هو الأهم من اجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للجميع.
باستخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات ، د. معتز يرحب بالجميع للحصول على الابتسامة الفريدة من نوعها التي تبحثون عنها.
د/ معتز يرحب بكم في عالم مليء بالابتسامات المتميزة ..